شرح انشاء قناه عاليوتيوب وربطها بجوجل أدسنس بكل سهوله والربح منها


أنشئ قناتك عاليوتيوب واربح من فيديوهاتك الخاصه









تستطيع وبكل سهولة أن تنشئ قناة خاصة بك على اليوتيوب وتشارك العالم في فيديوهات خاصة بك تصورها وتعدها بنفسك ثم تقوم بتحميلها على قناتك ، والربح من هذه الفيديوهات الخاصة بك يكون عن طريق عدد المشاهدات لهذا الفيديو ، فكلما زاد عدد المشاهدات كلما زادت أرباحك ، ولكن تذكر أنه يجب أن يكون الفيديو حصري لك وليس منقولا أو منسوخا ، وكذلك لا يحتوي على موسيقى أو أغاني ليست من إعدادك ، فهذا يعتبر مخالفة لحقوق الملكية وسينتهي الأمر الى اغلاق قناتك ، والأهم من هذا كله أن تبتعد عن ما حرم الله واستخدم قناتك في مواضيع تفيد الناس وتفيدك أنت اولا في آخرتك .


الفيديوهات التي يمكن أن تعرضها على قناتك ولا تكون مخالفة لحقوق الملكية مثل فيديوهات شرح البرامج ومثال على ذلك الفيديو المعروض في نهاية هذا الموضوع ، وحتى تستطيع شرح برامج لابد لك من احدى برامج تصوير الشاشه .

كذلك يمكنك أن تعرض على قناتك أي فيديو من تصويرك مثل تصوير حفلة أو مسيرة أو تصميم معين من ابداعك وهكذا .

نأتي الآن الى شرح طريقة انشاء قناة عاليوتيوب وربطها مع جوجل أدسنس ، لماذا جوجل أدسنس ؟ حتى تستطيع أن تربح منها وتحقق الدخل وتسحب نقودك في الوقت الذي تريد طبعا بعد موافقة أدسنس عليك ، ولمعرفة كيف يتم ذلك تابع الشرح :

يجب أن يكون لديك اميل على الجي ميل ، اذا لم يكن لديك اميل تستطيع انشاء حساب جديد على الجي ميل من هنا ، ثم سجل الدخول الى حسابك على الجي ميل وادخل على اليوتيوب .

تابع الشرح بالفيديو ، ولا تنسى الأشتراك في قناتي

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.