قناع الخميرة لبشرة صحية ناعمة مشرقة

فوائد الخميرة الصحية والطبية 

للخميرة فوائد كثيره صحيه وطبيه واقصد بها خميره الخبز بكافه انواعها واشكالها وانهاتعمل اعلى قتل البكتريا المرتبطة بحب الشاب، وبالتالى تقوم بتطهير بشرة الوجه وتقليل حب الشباب تزيد الخميرة من إنتاج كرات الدم البيضاء التى تلعب دور كبير فى إظهار حيوية الجلد والبشرة.
تقوم الخميرة بمكافحة الرؤوس السوداء الموجوده بالوجه، نظراً لعملية التنظيف والتطهير العميقة التى تقوم بها داخل الجسم.
يستخدم ماسك الخميرة لشد البشرة وتقليل التجاعيد، وبالتالى تأخير علامات تقدم سن البشرة، كما تستخدم الخميرة فى اعاده الرونق للوجه وتسمينه.
تعمل على توحيد لون البشرة وعلاجها من الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.
تساعد فى تقشير الوجه والتخلص من الخلايا الميته.

وهذه بعض أقنعة التي تفيدكم

قتاع الخميرة واللبن:

نقوم بخلط معلقتين من اللبن ومعلقة واحدة من الخميرة، ثم نقوم بوضعها على الوجه وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسلها.فهذا القناع يعمل على تنظيف مسام الوجه من الأتربه والأوساخ المتراكمة وإعطاء البشرة لمعة وإشراقة ملحوظين.

قناع الخميرة والليمون:

نضع ثلاث ملاعق خميرة مع نصف ليمونة، ونخلطهما جيداً، ثم نضيف إليهما معلقة واحده سكر ويوضع الخليط على الوجه، وعندما يجف القناع بعد مرور20 دقيقة تقريباً يتم فرك الماسك بحركات دائرية مع المساج، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد،فهذا الماسك الرائع يخلص البشرة من الجلد الميت والخلايا المتراكمة، ويمكننا من الحصول على بشرة نظيفة وناعمة.

ماسك الخميرة وماء الورد:

نقوم بخلط ملعقة من الخميرة مع ملعقتين ماء ورد ويتم وضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة، ومن ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد جيداً .

ماسك الخميرة مع زيت جوز الهند:

إذا كنت تريد التخلص من حروق الشمس وآثارها على وجهك، فسوف تجد فى هذا القناع حلاً لهذه المشكلة، فكل ما عليك فقط هو خلط ملعقة واحدة من الخميرة مع ملعقة من زيت جوز الهند ووضع الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم غسل البشرة وتكرار هذا القناع مرتين أسبوعيا حتى تتخلص تماماً من حروق الشمس.

ولنتائج أفضل عليك إستخدام هذه الأقنعة مرتين أسبوعياً لكل من الوجه والرقبة مع مراعاة التنويع فى إستخدام هذه الماسكات.وقبل كل هذا يجب ان يكون الغذاء صحي والاكثارمن الفواكه والخضروات

خيوط ملونة

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.